الهيئة تشارك في الاجتماع الخليجي التحضيري للمؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية 2027

28 يونيو 2026

شاركت الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات في الاجتماع الثالث للفريق الخليجي المكلف بالتحضير للمؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية 2027 (WRC-27)​

بحضور ممثلي دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تم عقد اجتماعات مجموعات العمل لمناقشة بنود جدول اعمال المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية واستعراض مستجدات الدراسات الفنية ذات الصلة ومواقف المجموعات الإقليمية، وتترأس دولة الكويت مجموعة العمل الرابعة خلال الدورة الدراسية الحالية ممثلة بالهيئة، وذلك في إطار تنسيق المواقف الخليجية وتعزيز الاستعدادات للمؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية لعام 2027.

​ 

بحث عن الأخبار

العنوان / الموضوع
من
حدد تاريخ من التقويم.
إلى
حدد تاريخ من التقويم.
news

فريق (أمان) يطلع على منظومة الجاهزية وإدارة الطوارئ لدى هيئة الاتصالات

news

(هيئة الاتصالات) تعلن تحقيقها 115 مليون دينار نتائج أعمال السنة المالية (2025 - 2026)

news

الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات توقع عقد ترخيص إداري بشأن نزال نقطة كيبل بحري من قبل شركة بييون ش.م.ب (بتلكو)

news

الكويت تستعرض نظام تنبيهات الطوارئ عبر تقنية البث الخلوي في مؤتمر ITU GSR 26 في انقره، تركيا 12-15 مايو، 2026

news

رئيس (الطيران المدني) يبحث مع رئيس (هيئة الاتصالات) تعزيز التعاون

news

وزير (الاتصالات) الكويتي: أعلى درجات الجاهزية لضمان استقرار الخدمات وجودتها

news

الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات الكويتية (سترا)

news

وزير (الاتصالات) أهمية الجولات الميدانية لمتابعة جاهزية شبكات الاتصالات وخطط الطوارئ

news

وزير الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزير الإعلام والثقافة بالوكالة عمر العمر

news

قطاع الاتصالات مستمر ويواصل عملة بكفاءة عالية