شاركت الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات في الاجتماع الثالث للفريق الخليجي المكلف بالتحضير للمؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية 2027 (WRC-27)
بحضور ممثلي دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تم عقد اجتماعات مجموعات العمل لمناقشة بنود جدول اعمال المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية واستعراض مستجدات الدراسات الفنية ذات الصلة ومواقف المجموعات الإقليمية، وتترأس دولة الكويت مجموعة العمل الرابعة خلال الدورة الدراسية الحالية ممثلة بالهيئة، وذلك في إطار تنسيق المواقف الخليجية وتعزيز الاستعدادات للمؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية لعام 2027.