تفاصيل الخدمة

معدل الخدمة

 

3 من 27 المستخدمين

عدد مرات التصفح

4978 مرة

معالجة نزاعات المستخدمين مع مقدمي الخدمات

وصف الخدمة

تضمن الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات من خلال القوانين واللوائح التي تضعها تنظيم العلاقة بين مقدم الخدمة والمستخدم. وفي حال المخالفة ووجود أي شكوى من المستخدم على مقدم الخدمة وعدم حصوله على الحل، تتيح الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات لهذا المستخدم أن يرفع درجة الشكوى ويوصلها إلى الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات​ لفض هذا النزاع القائم بين مقدم الخدمة والمستخدم.
 

الإجراءات

الخطوة 1

قم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد

الخطوة 2

قم بتعبئة النموذج وإرفاق المستندات المطلوبة إلكترونياً

الخطوة 3

نقوم بدراسة الشكوى وإطلاعك على آخر المستجدات

المستندات المطلوبة

  • صورة عن هوية مقدم الشكوى
  • الرقم المرجعي للشكوى من مزود الخدمة
  • الرقم الشخصي الخاص بك كدليل على أنك مشترك في الخدمة المرتبطة بالشكوى
  • نسخ من أية وثائق تتعلق بشكواك (على سبيل المثال: فواتير، وإعلانات، وإيصالات، إلخ.)​​

الرسوم المستحقة

  • ​لا يوجد

الزمن المطلوب

10 أيام عمل

قــيّم هذه الصفحة

هل وجدت هذا المحتوى مساعد ؟

الخدمات ذات العلاقة

اشترك في خدمة الأخبار

من الأحد إلى الخميس (08:00 صباحاً - 14:30 ظهراً)

call-us-icon

125


cs@citra.gov.kw
info@citra.gov.kw