معدل الخدمة 3 من 6 المستخدمين
عدد مرات التصفح 1 مرة
هي خدمة لتخصيص الأرقام ذات 3 خانات والتي تستخدم لمراكز الاتصال ذات الطابع الخدماتي العام وخدمات الطوارئ
الخطوة 1استقبال الطلب كتابيا
الخطوة 2تسجيل الطلب في crm - خدمة العملاء
الخطوة 3مراجعة ودراسة الطلب وإبداء الموافقة من عدمها - قسم الترقيم
الخطوة 4في حال عدم الموافقة على الطلب يتم إخطار العميل – قسم الترقيم
الخطوة 5في حال الموافقة على الطلب، يتم اعتماد تخصيص الرقم – قسم الترقيم
الخطوة 6إصدار الفاتورة وتحصيل الرسوم – الإدارة المالية
الخطوة 7إصدار شهادة التخصيص - خدمة العملاء
5000 د.ك سنويا
10 أيام عمل بعد دفع الرسوم
قــيّم هذه الصفحة